التخطي إلى المحتوى

على الرغم من بذل كافة جهد ممكن للتأكد من أن المعلومات الواردة في هذا الموقع صحيحة ومحدثة، لا يمكن لا يتحمل جول العرب أي مسؤولية قانونية أو غير ذلك فيما يتعلق بأي خطأ أو سهو. تم توفير المحتوى والمواد الواردة في هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تشكل أي شكل آخر من أشكال المشورة المهنية، ولا نتحمل أي مسؤولية بشأن الخسارة التي تنشأ عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع، كما أننا لا نقدم أي ضمان، صريحًا أو ضمنيًا، فيما يتعلق بتوفر أي منتج أو خدمة في أي بلد. لا ينبغي أن تشكل المعلومات الواردة في هذا الموقع أساس أي قرار يتعلق باختيار مسار معين للعمل؛ كما لا ينبغي الاعتماد عليها على كمشورة قانونية أو اعتبارها بديلاً عن المشورة المهنية التفصيلية في الحالات الفردية.

ليس هناك أي شيء في هذا الموقع يشكل عرضًا أو طلبًا أو مشورة أو توصية فيما يتعلق بأي منتج استثماري أو عرضًا للبيع أو طلب عرضًا لشراء أي ضمان، ويوصي جول العرب بأن تحصل على مشورتك المهنية المستقلة قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمار للحصول على امتيازات الإقامة أو الجنسية.

لا يقبل جول العرب الأخباري  أي مطالبات متعلقة بالمسؤولية فيما يتعلق بالضرر الناتج عن استخدام أي معلومات مقدمة، بما في ذلك أي نوع من المعلومات غير الكاملة أو غير الصحيحة.

يتم الحفاظ بالمعلومات على هذا الموقع وتحديثها من جانب مدير الموقع في جول العرب ، ومقرها في القاهرة، محافظة الشرقية (والمشار إليه فيما يلي باسم ” جول العرب “). تحدد جول العرب الروابط التي يتم دمجها على موقعها، على ألا تتضمن الروابط تصديق لاتيتيود  على دقة المعلومات الواردة فيه أو الآراء المعبر عنها، ولا يتحمل جول العرب  مسؤولية أي محتويات مرتبطة أو مشار إليها من هذه الصفحات، ويتم توجيه الأسئلة والملاحظات المتعلقة بالمعلومات الموجودة على تلك الروابط إلى جول العرب  للرد عليها.

لا توجد نية لتوزيع المعلومات المقدمة على هذا الموقع على, أو استخدامها من جانب, أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو دولة يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح أو التي يعرض جول العرب الأخباري  أو الشركات الفرعية والشركات التابعة لها لأي شرط من شروط التسجيل داخل هذه الولاية القضائية أو الدولة.

لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل أو باي وسيلة دون الحصول على إذن خطي مسبق من موقع جول العرب .

المبالغ التي يتم استرداها

في حالة إنهاء هذه الاتفاقية، فيما يتعلق بالدفعات التي يدفعها العميل وفقًا للبند رقم 3 والملحق رقم ب:

(أ) يوافق العميل على أنه بمجرد تقديم الطلب الشخصي إلى السلطة الحكومية، لا تكون رسوم جول العرب، بما في ذلك الرسوم والأتعاب (إن وجدت)، قابلة للاسترداد ويتم الاحتفاظ بها من قبل جول العرب، سواء تم قبول الطلب الشخصي المقدم أم لا.

(ب) إذا تم رفض الطلب الشخصي المقدم أخيرًا بسبب التقصير المتعمد أو سوء النية أو الإهمال الجسيم من جانب جوجل ادسنس والشركاء الاعلانيين، تلتزم الشركات بإعادة الرسوم التي استلمتها كاملة إلي العميل

تخضع كافة عمليات استرداد الأموال للقيود التنظيمية، والتي من الممكن أن تؤخر أو تمنع جوجل ادسنس والمواقع الاعلانية المشاركة مع جول العرب من سدادها، وقد تحتاج جوجل ادسنس والشركات الاعلانية إلى طلب معلومات إضافية تتعلق  بالعناية الواجبة قبل تنفيذ عملية استرداد الأموال.